السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........البـــــــــشاااااااارة...طلع الجزء الثاني..ككككككككككلللللووووووووشش^_^استمتعوااااااا
البــــــــــــــــــ 1 ـــــــــــــــــارت
بـــــــــــــعــــــــــــد 13 ســــــــــــــنــــــــــــــــــة^^
فتحت عيونها النيلية اللامعة وظلت اتشوف السقف وهي اتحس بحمااس مو طبيعي.........فتح عيونه العسلية الناعسة والي تسحر الكل واتعدل بجلسته وشعره الكستنائي على وجهه......قامت من سريرها بنشاط وبدت تغني::بلا حب...الخ>>اظنكم عارفينها ههههه
قام من سريره وهو يحس بثقل ومشى لبرع غرفته وشاف اصحاابه:حووو
بدر بطفش:لين الحين ما تعلمت الادب
وليد:ولا راح اتعلمه
بسام يحط البيض ع الطاولة:يلا تعالوا افطروا
خالد قام ومعه كتابه بيده:وليد اكيد ما غسلت وجهك
وليد ابتسم:اكيييد
بدر حط يده ع خشمه:الله يقرفك يا شيخ
وليد رفع باطه لبدر وباستهبال:عاجبتك الريحه؟؟
بسام:ههههههههههههه عز الله راح فيها بدر
بدر بقرف:ابعد عني
سامي:انا جاعان يا جماعة يلا اجلسوا
------------------------------------------
طلعت من غرفتها وشعرها الكحلي يتطاير حولها وشافت جدتها وحياة وبفرح ونشاط:صباااااااااحو
لطيفة ابتسمت:صباح الخير
حياة بملل:وش فيك فرحانة؟؟
حور باست خد حياة:اليوم حفلة نسيتي
حياة بطفش:اوووووووف لا
لطيفة:ههههههههههههه حياة ما تبي اتروح الحفلة
حور شهقت:مو بكيفك
حياة:اجل بكيف مين؟؟
حور وقفت:لالا لازم اتروحين هاي الحفلة عشان ريليان
حياة بكره:ناقصتها المتكبرة
لطيفة:مو هي صديقتكم من الجامعة
حور:الا هي
حياة:لا اله الا الله وش صديقتنا بعد بس مرافقة لنا
لطيفة:عيب عليك لازم اتروحين حفلتها
حياة:يمه حفلتها مختلط
حور:واذا حنا عايشين بانجلترا و انداوم بمووول وما نتحجب
حياة:بس بس قلتي سيرتنا الذاتية كاملة
لطيفة:روحي يا حياة وانبسطي
حياة:بشووف
حور:اوووف حياتوه
حياة بنص عين:لا تخليني اغير رايي
حور ولطيفة ابتسموا:يعني بتروحين؟؟
حياة باستسلام:ايه
حور بفرح:يااااااااااي اخيرا والله راح تنبسط ريليان
حياة بتردد:لا يكون افنان جايه؟؟
حور:ايه جايه
حياة بانهيار:لااااااااااااااااااااااا
لطيفة وحور:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
-------------------------------------------
طلعوا من شقتهم وبدوا يمشوون لمكان شغلهم
بدر:الجو اليوم حلوو
وليد:ايه والله مغيم
بسام:يمكن تمطر
سامي:احسن عشان نلعب في المطر
خالد:والله انك فاضي
وليد:الا صح خليل وش يبي منا؟؟؟>>الجد تتذكرونه؟؟^_-
بسام:والله ما اعرف بس شكلها مهمة
بدر:يبينا من صباح الله خير يعني اكييد سفر
خالد:احسن نفتك من النمسا
وليد:اتعودت عليها
سامي:اهم شي انغير جووو
بدر:فاضي
بسام:لالا مليان هههههههههههههههه
وليد:ها ها ها غبي
خالد ابتسم:يمكن انسافر فرنسا عند الشقراوات
وليد وسامي وبسام بهيام:بالله
بدر ضرب كتوفهم:بلا غباء زاايد
وليد بعصبية:انطم
سامي:حرام نحلم
بسام:عمرنا 24 سنة ولين الحين ما عندنا حبيبة
بدر وخالد بستهبال:ياااي حرااااام
وليد:اتمسخروا انتم ووجهكم البايخ
خالد:والله ان وجهي حلووو
بدر:عااد من حلاتك وليدووه
وليد بغروره الي ما تركه:حلووو وابو الحلا بعد
العيال:يا الواااااااااثق
------------------------------------------
عند حوري
حور بصراخ:يلاااا
حياة نزلت من الدرج وهي معصبة:دولابنا مليان ليه نشتري ملابس بعد؟؟
حور:لا تستهبلين الحفلة بيجونلها اكبر المشاااهير وتبينا انروح بملابسك
حياة:اوهو امشي وبس
لطيفة:لا تتأخرون
حور وحياة:تيب
طلعت حور وحياة بسيارة حوور الحمرا المفتووحه وانطلقوا للمووول.....
حياة تمشي بغرور وتشوف كل شي من طرف خشمها:.............
حور اتعدل بلوزتها البرتقالية الضيقة الي باكمام طويلة وطايحه من ع الطتف وعليها كلام بالرصاصي و سطني رصاصي وكعب برتقالي....حياة لابسه تنورة لنص الفخذ فوشي وقميص رمادي مع كلمات بالفوشي وهيلاهوي رمادي وبووت فوشي وتاركه شعرها الالقصير الاسود الي يوصل لنص كتوفها ومدرجته بطريقة جذاابة طايح ع كتوفها.....حور لفت لحياة:وش رايك بهالفستان؟؟(فستان ابيض ضيق ع الجسم وعليه كرستالات بيضة تلمع ويوصل لنص الفخذ من قداام ومن ورا عنده ذيل طوويل ومن دون حملات)
حياة تتأمل الفستان:هو حلو عليك
حور:اعرف حلو علي اجل ع مين؟؟
حياة:تيب شوفي الذهبي(فستان ذهبي ضيق ع الجسم وعنده خطوط سوده يوصل لنص الفخذ وكت)
حور:ايه هذا بيطلع حلووو عليك
حياة:تيب نشتريه وننقلع بيتنا
حور:لالا بروح عند الصالون
حياة:اي صالون بعد؟؟
حور:بكيفك انا برووح
حياة:تيب يلا خلصينا
------------------------------------------
بدر عقد حواجبه:حفلة؟؟!!
خليل:ايه حفلة لبنت رئيس المافيا
وليد بحقد:وش انسوي لها؟؟
خليل:اكيد راح اتراقبونها واتراقبون الناس المقربين لها
خالد بهدوء:وبعدين نقتلها؟؟
خليل:اكييد لا الخطة راح اتكون تدريجيا اي انكم بتخلونها تثق فيكم وهي متربية ف انجلترا طوول عمرها يعني راح تختلطوون فيها بسرعة
بسام:بس هاي المهمة؟؟؟
خليل:لا بعد راح توهمونها بانكم اتحبونها واصدقاءها وهي تشتغل مع ابوها بمووول
العيال:مول؟؟!!
خليل:ايه تشتغل عند محل الثياب ما ادري وش اتسوي المهم المهمة
سامي:خلاص اجل راح انخلص المهمة ونتخلص من المافيا بسرعة
خليل:ايه لمبه عليك
بدر:خلاص اعتبر المهمة منجزة
خليل:اتمنا هذا
نــــــــــــــهــــــــــــــايـــــــــــــــة البـــــــــــــــــــــــــــارت^*