اقدم لكم اول روايه انا كتبتها لكم وهي بعنوان
خلوني خلوني بحالي محبوب قلبي على بالي..}
بسم الله نبدآ
البارت الاول
شخصيات قصر ( ابو سعود
ابو سعود شخص تاااجر وبيته قصر وطيب وحنون على عياله ومايرفضلهم طلب عمره 48
ام سعود انسانه ربت منزل طيبه وحنونه شكلها مايل للبياض وانسانه ماتقولون انها جايبه عياال مشاءالله عمرها 37
سعود: مايل للبياض على امه عيونه بني غامق شعره ناعم اسوود هالولد حنوون ويفضل من اخواانه ريم يمووت عليها عمره 24
الحين هو ببريطانا له سنتين هناك ومايجي للسعوديه الا باجازاته وماباقيله حتى يرد للسعوديه
عادل: مااقل من سعود جمال شعره ناعم قزوم شوي عمره 21
ديما: بنت حنطيه بس حلوه شعرها لحد خصرها بني فاتح مكحله عيونها طولها متوسط عمرها 19
ريم: صراحه هالانسانه فيها رجه مو بأحد بس ملكه جمال العايله طيبه شعرها لحد اكتافها بني فاتح بيضه مثل امها
عدساتها بني غامق فيها شبه من سعود وتمووت فيه عمرها 18 <<<<سوري لاطولت بوصفها بس هي بطلتنا
زياد : حنطي زي ديما كل العايله يحبوونه عمره 4 سنوات
__________________________________________________ ________________
قامت من فراشها وتوجهت للحمام اكرمكم الله ورن جوالها وطلعت وتجت لجوالها
ردت وقالت : هلا وغلا حبيبي
سعود : هلا شلونك وشلون اهلي
ريم : انا تمام يعلك بخيير الحمدالله اهلي يسلمون عليك .. وبنبره حزينه : سعود وربي البيت بدونك ماله طعم محد اتهاوش معه متى راح ترجع
سعود حن على اخته : ياقلبي بس ... يبي يسليها شوي وقال: لا ياشيخه تبين اجيك عشان تكبين علي جيك المويه وانا نايم خليني ببريطانيا احسن
ضحكت ريم ضحكتها الرنانه وقالت : هههههههههههههههه لا بس انت ارجع ويصير خييير
سعود :اوكي يالله حبيبتي بااي وسلميلي على الاهل
ريم : اوكيشن يوصل بااياات
سكر كل منهم
خالد كان يسمع حديثهم ويضحك من قلب وقال : الحين هذي بزر توها ماكبرت
ضحك سعود وقال : ههههه العمر يكبر والعقل يصغر
في الريــآآآض بيت ابو سعود
نزلت ريم وراحت باست راس امها وابوها
قالت : هاي باب هاي مام
ابو سعود : عسى ماشر وش فيها الضحكه شاقه الوجه
ريم: بابا وش فيك علي اليووم انا اصلن محد يفهمني اووووووف وقامت متجهه لغرفه منال اختها
ابو سعود ضحك على بنته المرجوجه
ديما كانت تكلم صديقتها ندى وقالت : امااانه تعالي اليوم عندي بلييييز
ندى : مدري ياقلبي بشوف وليد واجي
دخلت بهالحظه ريم وشافتها مو منتبه لها وقربت منها وسمعتها وهي تقول : اوكي قلبو وربي احبك اقوى شي
قالت ريم بصوت عالي وراها وكاتمه الضحكه: اياقليله الادب تكلمين واحد وتتغزلين فيه انتي ماتحسين تراك توك صغيره
انهبلت ديما وقالت يمااااااااااااااااه خيير متى دخلتي
وسحبت ريم البلاك منها وتربعت بالارض وقالت هلا والله ندى وش اخبارك وشخبار وليد حبيبي من زماان عنه اه ياقلبي
رفعت حاجبها ديما وندى تقول : هههههههههههههههههه انتي ياقليله الادب تو معطيه اختك محاظره وجايتنها تتغزلين باخوي صدق ماتستحين على وجهك
انفتح الباب ودخل عادل وسمع ريم تقول : هههههههههههههههههههه يابطني ومنسدحه على الارض
شافها ورفع حاجبه وقال : خير ترا اصواتكم واصله لحد تحت على فكره تقول امي بسرعه البسوو لكم 3 ساعات ورتبو الشنط نبي نروح للبر
ديما الي كانت معصبه على ريم وقالت بفرحه : جد
عادل : لا كذب امزح عليهم .. وبعصبيه : بسرعه لكم 3 ساعات على بال ماترتبون قشكم وانتي يا ريم بسرعه قدامي على جناحك ( على فكره ترا كل منهم له جناحه )
ريم وهي تمزح : لا المثل يقول انك انت الايمن فا تكون قدامي
عادل : هاهاهاي والله انك تضحكين .. وبحده صاااارمه من بين اسنانه : شوفي ياريم ترا اليوم واصله اتش خلك عدال احسن
ريم تعرف عادل مايعرف طريق العصبيه وقالت : طيب انا اول شي بروح اشوف زيودي وينه واروح
عادل : اوكي
شو رايكم بالروايه عشان انزل البارت الثاااني اذا شفت ردود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ولا تنسو التقييم