طبعا أنا قريت القصه>>> وحبيت تقروها >>> وربي وااايد محزنه
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...... وقسم بالله هالقصه مو خيال وكل شي فيها واااااقع.... ""كل شي"" انا ماقريت القصه"" وما احد قالي عنها ... القصه تقولها لي صاحبه القصه بنفسها .. والله على مااقول شهيد... انا بقولها لاني مقهووووووووره كثيير... ومابي احد يغلط هالغلط.. لان البنت اغليها واعزها ... بس للاسف ؟؟؟؟ وربي ماراح اقولها لا لاني خايفه عليكم يابنات ... ادرري طولت عليكم بس وربي من القهر اللي فيني.... قبل القصه.. انا طبعا ... راح اغير اسم الاشخاص .. واسم المدن اللي ينتقلون منها ... وجدا جريئه .. البنت قالت انشريها عشان غيري يتعض ويخاف.. المهم ..... ابو عمر عنده خير وماشاء الله معطيه خير ... عائله ابو عمر...من تسع اشخاص.. ابو عمر وام عمر.. اربع اولاد.. وثلاث بنات ... شخصيه كل واحد ... ابو عمر .. عصبي جدا جدا جدا .. ماهمه الايجمع فلوس ويعطي وبس ..عمره ماسأل عن حال بيته وبناته... ام عمر .. جدا طيبه وفي حالها.. الاولاد .. اقصد الوحوش الكبير متزوج واسمه خالد ملامحه جدا عااااديه.. وعنده اولاد يعني تقريبا عمره 40 ويشتغل مع الوالد واسم زوجته هدى وطيووووبه الثاني متزوج واسمه ناصر وسيم كثير... وعنده كمان عيال وتقريبا عمره 33 وكمان يشتغل مع الوالد واسم زوجته عايشه عاد عايشه على نياااتها وتصدق بسرعه وساذجه وماتعرف لاتقراء ولاتكتب .. الثالث علي غير متزوج عمره في العشرينات ..مملوح فيه شوي من ناصر...وهو مو مستقر عندهم لانه يشتغل في مدينه القصيم والرابع ياسر توه متخرج من المدرسه وحاليا مايدرس ويشبه اخوه الكبير خالد وطبعا مو متزوج.. البنات ... ساره ... تخرجت من سنتين وعلى فكره ديرتهم ..ابها.. وهي طيبه جدا وحسااااسه ملاحظه :انا ماراح اصف شكل البنات .. نوره .. تخرجت من ثالث ثانوي ... وهي كمان طيييييييبه شهد .. ثاني متوسط .. ياحليلها باقي صغيره وعل نياتها... ابو عمر كان متزوج قبل ام عمر .. وحده اسمها خديجه وجابت منه ولد وبنت وبعدها طلقها وترك الاولاد عندها لحتى يكبروا شوي خديجه تطلقت من سنيييييين .. وهي وولدها وبنتها في مكه.. وعايله ابو عمر في ابها .... وعلى فكره كانت سميه تشوف خواتها واخوانها زمان تجيهم زيارات بس قطعتهم بسبب راح تعرفونه .. وكان ابوها يغصبها تزوره وهي تروح غصب عنها ... اعرفكم بعيال خديجه سامح .. و.. سميه .. سامح اكبر من سميه بسنتين.. سامح عمره 19 وسميه..17 ابو عمر اخذ سميه وقال لازم تعيش عند اخواتها ..وتعيش عند ابوها طبعا خديجه انهارت كثييير بس ماباليد حيله .. طبعا سامح يرو ح بين فتره وفتره عند ابوه ويرجع لامه ..ابو عمر عادي عنده المهم ان سميه تعيش عنده وتروح عند امها في الاعياد والاجازات .. سامح .. يحشش .. ويدخن .. رغم صغر سنه للاسف .. وبتنصدمون لانكم بتعرفون عنه شي مثل مانصدمت .. سميه .. هااااديه جدا ..وكثيير اعزها .. وهي بالمثل ..تعتبرني مثل خواتها.. يعني العكس الحين . يبيها تعيش عنده لانها كبرت ويبي بنته تحت نضر عينه .. وتروح زيارات عند امها انا تعرفت عليها بمكه .. ونتقابل .. اذا جات من ابها .. اللي ريح سميه ان خواتها وعماتها اخلاقهم عاليه وطياااااب .. بس هي مانست الموقف اللي صار اللي خلاها تقطعهم .. راح تعرفون.. المهم .. وانا جالسه مع خواتي اضحك واستانس احاول انسى اللي صار واني بعيده من امي.. احس بنظرات غريبه تتجه ناحيتي .. من اخوي ناصر.. تجاهلت نضراته وماهتميت .. وفي يوم وانا نايمه ..حسيت بحركه عند رجولي قمت وانا مرعوبه واول مافتحت عيوني شفت الباب يتسكر واحد يجري.. خفت وقمت امشي بهدوء .. رحت الصاله ماشفت احد رجعت انام وانا خايفه اطالع في ساره نااايمه انا وساره في غرفه .. ونوره وشهد في غرفه .. جاء اليوم الثاني .. بغيت اسكر الباب بالمفتاح لكن تذكرت ابوي لان ياويله اللي يسكر الباب بالمفتاح وابوي جدا جدا عصبي ماعنده تفاهم .. الطق .. اسلوبه وبس المهم توكلت على الله ونمت مع اني كنت اليوك كله افكر من اللي كان موجود وليه هرب سألت نوره وشهد قالوا كنا نايمين .. جلست افكر لحتى شعرت بالنوم ونمت ... وانا نايمه حسيت بحركه واحد يحرك رجولي وحسيت ان احد يبي يرفع القميص فزيت بسرعه واشوف اخوي فهد وهو يهرب والله والله والله من شده الصدمه سخنت وجلست يومين تعباااااااانه
سميه جالسه تفكر ومو مصدقه اللي صار .. تتكلم مع من؟؟ دقت علي سميه وهي تبكي وقالت عمتي مو قادره اتكلم معاها ولاحتى خواتي نصحتها تقول لابوها .. قالت مستحييييل ابوها .. تخاف منه وخايفه ان ناصر يكذب وتصير مذبحه بالبيت .. ماتتخيلون اش قد ابوها عصبي ونااااار قلت طيب قولي لاخوك خالد هو كبير ويمكن تغير ..اخوها الكبير خالد اللي من ابوها قالت سميه ماقدر اقوله لاني اكرهه مستحيل انسى اللي صار.. راح اقول لكم وش اللي صار .. في يوم كانت سميه في بيت ابوها وكانت صغيره في خامس ابتدائي ناداها اخوها خالد وقال تعالي عندي فوق ..شريت لك بساكيت وحلويات راحت معاه فوق .. وشوي قرب منها وباسها فمها والله العظيم قالت مستحييل انسى اش سوى وكل ماتبي تتكلم مايعطيها فرصه تبي تتحرك وتبتعد لكن ماسكها بقوه .. ماراح احكي التفاصيل وقال اذا قلتي لابوي او اي احد والله اذبحك واعذبك .. كانت خااايفه منه هذا السبب اللي جعل سميه تقاطعهم.. اخوها سامح ع المخدرات والحشيش مافكرت تقوله عن ناصر ..امها وينها امها عنها ... المهم سميه غبيه لانها سكتت وانا كنت انصحها لاتسكت المهم مرت الايام وتقول والله العظيم كل يوم .. كل يوم .. يجي عندي وانا نايمه.. فقررت اسكر الباب بالمفتاح قامت اختي ساره تقول انتي مجنوونه والله ان يشك فينا وبيذبحنا ..لاتسكرين وتحطينا في مشاكل .. وبعدين انتي ليه تبغين نسكر .. سميه .. والله انا مارتاح الا اذا سكرت الباب بالمفتاح وبعدين سار يمكن احد من خواني يمر والاشي وفشله يشوفنا واحنا نايمين ساره .. احنا بنسكر الباب يعني مايشوفونا مو شرط بالمفتاح .. وبعدين الاولاد فوق ملاحظه: خالد وناصر ساكنين مع ابوهم لان البيت كبييير مره .. وكل واحد له جناح سميه قررت تسكر الباب بالمفتاح اذا نامت ساره ..نامت سميه وكل شي تمام الظهر قامت ساره قبل سميه وتبي تفتح الباب وبعد كذا محاوله شافت الباب مسكر بالمفتاح هي شكت في سميه وسكتت وطلعت المهم في جناح ناصر .. عايشه تقول لزوجها انا بنزل عند البنات تبي شي ناصر ايه ابيك تنادين سميه قالت عايشه ليش ناصر الوالد موصيني عليها لانها طلبت مدرس خصوصي بالرياضيات .. وانا دايم اذكر لخواني وقالي ذاكر لاختك .. عايشه ..سميه روحي عند اخوك ناصر يبي يذاكر لك رياضيات سميه وهي مرتبكه ومن قال اني ابيه يذاكر لي عايشه ..ليش مو انتي طالبه مدرس خصوصي للرياضيات سميه .. ايه طالبه الوالد وقالي يصير خير عايشه .. اجل حبيبتي ناصر يفهم بالرياضيات روحي له خليه يدرسك سميه قامت وراحت الغرفه وهي مرعووووبه وخايفه. وقررت تقول لابوها انها ماتبي مدرس ولااخوها يدرسها لان الماده سهله وهي بالغرفه دخلت عليها ساره .. ساره وسميه قريبات من بعض كثير ممكن اقولك ياسميه شي ولا تزعلين سميه لا لا عاددي قولي ساره ..انتي ليه سكرتي الباب بالمفتاح صراحه انا شكيت فيك سميه ..لا حرام عليك والله العظيم انا محترمه ولايروح فكرك لبعيد انا كذا احب انام والباب مسكر بالمفتاحنا ساره.. معليش ولاتزعلين اذا تكررت هالحركه بقول لابوي لاني بنذبح معاك لويدري تعرفين ابوي شكاك لدرجه جنونيه.. وبعدين الوالد احيانا ياخذ جوله في البيت ويقعد يفتش ... لو يدري او يلمح المفتاح ع الباب بنموت سميه اوك اوعدك مااسكر.. ساره خلاص اجل باخذ المفتاح لاني خايفه كثير من ابوي لاتزعلين تكفين سميه.. اوكي الوالد دخل وكل وحده راحت تبوس راسه.. سميه .. ابوي .. طبعا ماارد ..وطالع عليها يعني خير سميه .. انا شفت ان الماده سهله وماعاد ابي لامدرس خصوصي ولا اخوي ناصر يفهمني الولد اسمعي كل اخوانك .. وخواتك ممتازين وانتي بعطيك مدرس خصوصي لكل ماده اشوفها صعبه تفهمين وانا اشوف الرياضيات لازم مدرس خصوصي لكن اخوك موجود ناصر والله انا ناديتها اليوم بس ماجات الوالد شوووووووفي مافيه لعب تتهربين عشان تلعبين لازم تذاكربن سميه ابشر ولايهمك ابروح لناصر يفهمني في نص الليل .. سميه نايمه وكل شوي تقوم .. نومها عذاااااااب . بس ماحد دخل وقامت الصباح وهي مرتااااحه قامت تلبس عشان تروح للمدرسه المهم لبست وخلصت وطلعت وتفاجأت ان اللي بيوديها ناصر سميه قبل ماتركب ليش وين ياسر طبعا دايم ياسر يوديها لانه فاضي ملاحظه: ماعندهم لاخدامه ولا سايق مع ان خيرهم واجد ببس الوالد رافض تماما ناصر .. من يوم ورايح انا اوديك لانك ع طريقي ... اركبي . قامت وركبت وراء , ناصر .. ليش سايق عندك تعالي قدام سميه .. بس انا ادوخ اذا ركبت قدام .. وهي تكذب بس خايفه منه ناصر .. المدرسه مو بعيده . وبعدين انا مااحب احد يركب وراء وقدام فاضي .. سميه ركبت وهي خاااايفه .. قام ناصر وشغل الموسيقى وولع دخان ناصر .. انا فاضي بعد المغرب تعال افهمك رياضيات سميه .. لا لا للحين فاهمه ناصر.. اجل قولي للوالد لانه قالي افهمك مرتين في الاسبوع سميه .. اجل بكره .. ناصر .. مو كيفك انا مو فاضي سميه .. طيب .. بعد المغرب ناصر .. وصلنا ..خذي فلوسك وجااااااالس يطااالع فيها وهي تخبي الفلوس في البوك سميه ارتبكت وطلعت عيونها مليانه دموع وتكلم نفسها وتقول يانااااس هذا اخوي وانا اخته ... بعد المغرب.. عايشه .. سميييييييييييييييييه .. ناصر يقول تعالي سميه .. تطلع للجناح وتحلف بالله ان اسنانها مو راضيه تثبت من الخوف ناصر اهلييييييييييييييييين تعالي جنبي سميه .. وين . بندرس في غرفتك خلنا نروح الصاله مايصير نحوس غرفه عايشه بالكتب والاقلام ناصر لا لا عادي .. تعالي يالله سميه .. طيب انزل ع الارض ناصر .. انا كذا مرتاح مابي انزل من ع السرير .. بسرعه تعالي سميه .. لا انزل .. ناصر .. اوكي .. بس اذا حسيت الم في ظهري بطلع السرير لان ظهري تعبان سميه .... طيب ناصر .. يفتح الاوراق قال اش اللي ابداء فيه يتكلم لكن يطالع في اماكن في جسمها مابي اذكرها سميه انحرجت وقامت تتستر مع انها كثير محتشمه ..بس خايفه ناصر قرب لعندها ماعاد فيه مسافه بينهم ابد ابد البنت تبعد وهو يقرب .. قامت وقالت انت شفيك .. تقرب .. ناصر .. انا .. عادي اخوك.. اجلسي بس سميه جلست بس بعيد منه ناصر . تصدقين انا كثييير معجب فيك ..سميه.. كيف يعني معجب .. تقولها وهي ترتجف من الخوف ناصر.. اقولك الصراحه . احس انك مو اختي .. يعني ماعشتي معانا .. وفجأه تدخل في بيتنا بنت غريبه تنقال اختي.. سميه.. مهما كان انا اختك.. المفروض ماتقول هالكلام ولاحتى تفكر فيه ناصر.. والله غصب عني سميه .. انت ليه تدخل علي وانا نايمه.. انت ماتستحي .. عيب .انا اختك.. ناصر.. ههههههههه .. والله احب اشوف ؟؟؟؟؟؟؟؟ سميه .. وش تشوف.. مابي اعلاف .. وش تبي تشوف بس اسمعني زين انا راح اسكت لكن والله العظيم مره ثانيه تسوي حركاتك القذره بعلم ابوي تبي تطلع مسك يده بقوووووه وقال ناصر ..اسمعي اذا قلتي للوالد راح اقول هي اللي بدت وهي اللي تغريني ..والوال عاد مايتفاهم سميه مصدووومه . وقامت وقلبها يدق بشكل مو طبيعي كلمتني وهي تبكي وقالت وش اسوي والله ابوي راح يصدقه.. قلت ماراح يصدقه انتي قولي للوالد وتوكلي عاى الله قالتلي سميه.. انتي ماتعرفين ابوي شلون هو عصبي ويخوف المهم مرت ايام ونظرات ناصر لسميه تخوووف,, يطالعها في الروحه والجيه واذا كانوا مجتمعين وقامت تجيب غرض وترجع يجلس يطالع فيها ويطالع اماكن المفروض الاخ مايطالعها وصارت سميه تحتشم زياده.. وصار البيت عندها رعب .. طول الوقت خااايفه كل يوم اثنين وخميس يذاكر ناصر لسميه... يوم الخميس .. والسبت سميه عندها امتحان فقه ..ورياضيات .. امتحانات شهريه.. ناصر .. يالله تعالي فوق سميه .زلا نذاكر في الصالح وتحت.. مابي اروح جناحك الوالد.. اش فيك .. انتي مو حق دراسه .. فوق مافيه ازعاج .. وبعدين تركيز لوحدكم قومي الله ياخذك .. ناصر يبه .. والله سميه شاطره ..انت ماخذ فكره غلط عنها يالله سميه في الجناح عايشه.. انا بروح غرفه النوم بنام تبون شي ناصر.. ماراح تنزلين؟؟؟ عايشه .. فيني نوم والله .. باخذ غفوه سميه .. خذي راحتك .. هذا جناحك ناصر.. يالله نبداء سميه مرتاحه لانهم في الصاله والحناج مو فاضي ناصر .. واااضح انه طفش سميه .. شفيك انت سرحان .. مو فاضيه انا يالله نبداء ناصر .. راح للغرفه ورجع ..ويقول بصوت واطي الحمدلله نامت ناصر .. ابي اخذ راحتي معاك سميه .. اش تقصد ناصر . ممكن امسك يدك سميه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر .. ماحب زوجتي ..ودي اعيش معاك .. سميه .. كيف تعيش معاي.. ياقذر ناصر .. والله لادلعك واللي تبغيينه راح اسويه تروحين عند صديقه او تبغين السوق اشتري لك كل اللي تبغين .. بس خليني انام معاك سميه؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر .. لاتفهمين غلط انتي اختي وسمعتك من سمعتي انا اقصد ..... يعني.... لاحول بالله لاتفهمين غلط .. انا ...... ابيك بس من وراء وبكذا بتظلين بنت واستمتع وتستمعين انتي ... والله لاخليك مبسووووطه وبعدين لاتقولين انت متزوج .. زوجتي ماتحب اللواط وانا اساسا ابي اسوي هالشي معاك انتي سميه ... قامت وراحت وماقالت كلمه وحده الخميس في الليل وهي نايمه ساره .. سميه . سميه .. بسم الله علي اش فيك سميه .. تقوم .. وهي تبكي بصوووت عاااااالي كاااابوس .. انا خاااايفه وتتصرف مثل المجانين ساره ونادت امها وصحتها من النوم الام .. بسم الله عليك وجلست ساعه تقراء المعوذات لحتى ماهدت سميه وناامت الجمعه ساره .. وش فيك ع طووول مسرحه .. انتي مو طبيعيه ابد سميه............ طبعا ماحد عطاها اهتمام صحيح معاملتهم لها طيبه بس هي ناقصه حب واهتمام السبت .. في الساره ناصر.. اركبي قدام سميه .. .. ناصر.. اووووك.. عشان بس امتحاناتك مارح اتكلم سميه................ ناصر...ويطالعها من المرايه لحتى ماوصلت للمدرسه.. المهم .. ان امتحاناتها كانت كلها زفت وماكانت مهتمه عشان امتحاناتها زفت كل همها شلون تترك البيت وبس والله كنت اقول ياسميه. احكي لابوك لاتسكتين اللي صار كارثه وماينسكتمع مرور الايام وحاله سميه في تدهور.. الوالد .. سميه ..ولد عمك فيصل خطبك.. وافقت عليه وزواجك بعد دراستك سميه .. يبه انا مافكر ابد بالزواج . ارجووك لاتوافق الوالد .. وهو معصب .. انا عطيتهم كلمه من زمااان وزواجك بيكون مع ساره بنفس اليوم ساره .. هدي نفسك شوفي انا وافقت غصب عني ... مستحيل نقول ..لا .. ملاحظه : خطيب ساره يكون نفسه .. والاكان تزوجت من زمان واخوخطيب ساره .. خطب سميه... ويبون زواجهم في ليله وحده دقت سميه علي وهي تبكي .. هدي نفسك كل شي بيزين دامك متوكله على الله سميه .. شوفي حظي الشيم حت الانسان اللب ي احبه ماراح اخذه .. طيب ليه مايتقدم منصور يمكن ابوك يوافق عليه سميه .. هو ولد خالتي وفيصل ولد عمي .. يعني لو اموتت قدامه ماوافق ملاحظه" منصور يموووت في سميه وهي تموووت فيه كانوا مع بعض في مكه سميه :: ودي اموت والله لاسكر من عندك واروح اشرب حبوووب قمت انصحها . وكل اللي يصير لك .. امتحان من رب العالمين المهم حسيت انها هدت وارتاحت وبعدها سكرت من عندها لكن قالتلي قبل ماتسكر انها راح تقول لسامح كل اللي صار قررت تقول لاخوها سامح.. سامح يزورهم بين فتره وفتره في الفتره اللي سامح موجود عندهم .. سميه.. سامح اش جالس تسوي سامح .. وهو يدخن .. ع الجوال اشوف الصور سميه ماتدري شلون تبداء معه .. سميه .. طيب وريني خلني اشوف الصور معاك سامح .. ابشري .. لاحظت ان كل اللي في الجوال صور الولاد خكاريه يعني دلوعين سميه .. غريبه ولاصوره بنت عندك .. والله محترم اخوي سامح ..ههههههه والله ضحكتيني انا مومال بنات اانا عشقي الاولاد سميه .. وش تقصد مافهمت سامح .. بيني وبينك .. انا لي علاقات مع اولاد افهميها .. يالبيه .. نروح استراحه معانا دخان وحشيش ونسوي علاقات ... جنس يعني.. فهمتي.. وش فيك ؟؟ سميه .. سامح .. انت شااااااااذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين كيف قدرت تقول لاختك كذا انت ماتستحي سامح .. ياااليل .. وقام .. بكل بساااطه سميه راحت وشافت حبوب صفراء شربتها كلها شوي الا بطنها ذاااابحه.. تحملت الالم .. ونامت دقت علي ووهي تبكي وحكت اللي صار ملاحظه ..عمرها مادقت الاوهي تبكي وقالت انها شربت حبوب عشان تموت بس ماماتت عورها بطنها وبس قمت واعاتبها وازعل منها .. ورى ايمانك ضعيف وين سميه ..القويه ..مهما يصير ماتسوين اللي سويتتيه حرراااااام عليك .. وسكرت وانا حييييل زعلانه منها مرت الايام الكل يتجهز عشان فيه زواج وحده من قريبات الام ناصر ويمسك خصر سميه من وراء ويقول مسكتك ياحلوه ويسوي حركات من تحت لتحت ماقدر اذكرها
بس حركات قذره مااحد استغرب عادي اخ يلعب مع اخته سميه ..بعصبيه وبصوت عاالي وخر عني الام .. وش فيك انتي هذا اخوك الكبير ..الله يهديك يمزح معاك وراك عصبيتي كذا ناصر .. لو سمحتوا خلونا بروحنا خلني اشوف اش فيها سميه ..مافيني شي ناصر . طلعهم وسكر الباب بالمفتاح الكلام هذا في غرفه نوره وشهد ناصر.. وربي شكلك مغري ماقدر اتحمل قرب ومسكها بقوووه وقام يبوسها في فمها ورقبتها وفمها تحاول تهرب ماقدرت تبي تصيح بس خااايفه.."" غبيه ياياسمسن ضيعتي نفسك بخوفك"" بعد عنها قال حطي روج ترى راح ولاتتكلمين لانك مو قدي ابد وربي انك عذااب شكلك,, سميه .. يانذل ياواطي ياحقيير ناصر .. اسكتي لو مو عاجبك اللي سويته كان صارختي سميه ..... طلع من عندها وتقولي اللي صار صراحه معه حق انتي ليه ماصارختي سميه .. انا اخااف .. شوفي وين وداك خوفك .. انتي ماسويتي شي غلط عشان تخافين منه .. وسكرت من عندها وانا مقهررروه السؤال اللي محيرني ليه سميه تسكت وش هالخوف اللي مايقنع اي شخص سالتها هالسؤال .. سميه جوابها: تبغين انفضح عند اهلي انتي ماسويتي شي وش فيك ؟؟؟ كم مره اقول هالكلام اذا ماتكلمتي انا راح اتكلم سميه .. لا لا تكفين .. مابي مشاكل .. خلاص هو خذا اللي يبيه وانشاء الله يبتعد عني وبعدين ابوي بيصدقه وانا اللي بروح فيها صدقيني ماراح يكتفي بالي سواه . لاتلعبين على نفسك وقولي لابوك واللي يصير يصير.. لاتخلين الخوف يغلبك..
سميه .. اش فيك ماتردين على مسجاتي ولاحتى اتصالاتي ..حرام عليك صارلي يومين ادق والله ياسميه وصراحه لاني مو مرتاحه الى متى وانتي ساكته.. ليه الخوف غالبك سميه .. انا حظي شين في كل شي .. اش اسوي والله انها تقولي بالحرف الواحد.. انا محرومه من الحنان.. والاهتمام....وتتمنى ان لها عيله اب حنون وام دااايم معاها وخوات يهتمون فيها واخوان يخافون عليها ويحمونها يابنات لاتضيعون انفسكم والله اني مقهوره من البنات اللي يخافون ويعالجون الغلط بغلط.. سميه .. وجالسه في الفصل وسااكته ..المدرسه غايبه ..وماعندهم احد هدى.. انتي ليش دايم سرحانه . وحزينه ..نادر اشوفك تضحكين انا وانتي صداقتنا قوويه ..الله يخليك طلعي اللي في خاطرك سميه .. انا بطلع البيت الحين . هذه اخر حصه وماعندنا احد هدى ..على راحتك بس تاكدي اني اللي راح تقولينه ماراح يطلع سميه ... صدقيني ماقدر اتكلم وهي راجعه البيت .. سمعت الوالد .. يقول .. طيب لاتدري سميه الام .. الى متى ..لازم تعرف بالحادث سميه.. اش السالفه؟؟ الوالد .. جيتي بدري سميه.رجعت مشي ..مو بالسياره .. وش الحادث قولولي نوره .. تدرين .. سامح صار عليه حادث .. وهو الحين قاطعها الوالد .. نوووره ادخلي والله لاوريك سميه وتشهق من البكي...وينه .. وش صار عليه الوالد .. اهدي مافيه الا العافيه سميه.. بكلم امي .. اكيد منهاره الوالد ..اتركيها هالفاجره .. اقوللها جيبوه ابها تقول لا وايقدر لانه في العنايه وحتى اذا كان في العنايه يجيبوه هنا وانا اللي بتكلف بتصارف العلاج والعمليه لكن يتعالج عندها تخسى والله ماروح ولا ادفع ريال سميه .. سامح في العنايه .. الله يخليك ايروح عند امي الوالد ويشد شعر سميه . والله لو ادري انك كلمتي هالفاجره .. اذبحك واخذ مبايل ام عمر وراح سميه .. واقفه .. ودموعها تنزل بكل سرعه وساااكته .امي اكيد منهاره .. واخوي في العنايه ومانعني اكلم امي .. ومايبي يروح يشوف ولده الي في العنايه وش هالقلب؟؟ هذا اب؟؟؟ تكلم نفسها وفجأه .......... الام ... الحمدى على سلامتك سميه .. وتفتح عيونها ببطء .. بسم الله انا وش فيني وتحش بألم في راسها الوالد .. دختي شوي .. لكن الحمدلله.. مافيك الا العافيه سميه .. معقوله .. طيب متى جيت ع المستشفى الام... اتركي منك هالاسئله المهم انك بخير والدكتور يقول عندك فقر دم حااد وهو سبب الاغماء سميه .. وتتذكر ..امها . واخوها.. بس ماتقدر تتكلم لانها خااايفه منه رجعوا البيت .. سميه .. بروح عند عمي .. يبه نزلني عندهم الوالد .. من جدك طالعه من المستشفى وتروحين عند عمك .. وبعدين اي عم من هم سميه .. ودي اغير جو .. وانا الحين احسن وباكل عند عمي سالم المهم سميه.. تكفى انا ماجيت هنا الا لاني محتاجه اكلم امي العم .. ابشري . ليش ابوك مانعك من امك سميه.. ايه اخذ الجوالات واحنا ماعندنا ثابت ملاحظه.. ابوعمر مايحب الثابت ولا الجولات بس الام اللي عندها جوال خايف ع البنات من يوم مات ولده عمر وهو متغييير عمر اول ولد تجيبه ام عمر .. وابو عمر كان فرحاان كثير فيه وكان متعلق بولده كثير بس مات وعمره ثلاث سنين كان يلعب في الشارع وصار عليه حادث والاب من بعدها تغير تغيير جذري.. وصار يعصب على اتفه شي.. اخلاقه زفت لابعد حد.. المهم. العم .. لاحول ولاقوه خذي كلمي امك .. ملاحظه"" عمها سالم ملتزم ... وهي ترتاح له وفكرت تقوله عن اللي يصير بالبيت بس خافت من الفضيحه... سميه... وهي تبكي يمه شللونك .. وشلون سامح .. ابي اكلمه خديجه.. لاتخافين هو االحين بالعنايه وبكره بيطلع وتكلمينه سميه .. .. وتصيح .. ابي سامع صوته الحييين خديجه.. هدي نفسك .. هو بالعنايه مانقدر نكلمه والله انا مرتاحه يوم شفته الحمدلله كلها يوم ويومين ويتحسن والمفروض ترتاحين يوم سمعتي كلامي سميه .. وارتاحت شوي وخصوصا ان صوت امها كان يرييح طيب يمه بكلمك بكره . انا طولت فشله من عمي.. وتدرين بسواليف ابوي مانعني منك لانك مارضيتي يجيبون سامح عندنا خديجه...ابوك مو صاحي الولد في العنايه ويبي يجيبه المفروض مايفكر الابولده وبس سميه ..مع السلامه.. خديجه .. انتبه ع نفسك مع السلامه بعد شهر كانت سميه مرتاحه لان سامح صحته تحسنت وكانت تكلمه وتتطمن الوالد.. خذي جوالك وخلي سميه تكلم امها ام عمر.. خذي ياسميه كلمي امك سميه .. خذت الجوال وتكلم امها ع اساس ان صار لها من امها شهر مع مرور الايام... خلص الترم الاول وكانت نتيجت سميه جيد الوالد .. انتي ماتدرسين.. وش هالنتيجه فشلتينا لابارك الله فيك سميه ..... ماهما كلام ابوها المهم انها بتروح عند امها وتشوفها لان فيه اجازه اسبوع بين الترم الاول والترم الثاني مافيه شي يذكر في هالاسبوع .كانت مستانسه . وقابلتها وجلسنا نسولف وانصحها .. خلص الاسبوع ورجعت للرعب بعد اسبوعين او ثلاثه تقريبا من الدراسه ناصر.. يبه انا فاضي اليوم .. قل لسميه تجيني عشان اذكر لها الوالد ابشر بعد المغرب الوالد .. قومي لاخوك يذاكرك يادلخ .. جيد .. ع الاقل جيد جدا منخفض سميه .. بدون نقاش .. على امرك في الجناح ناصر.. اش فيك حبيبتي .. سميه .. انا اختك .. وربي فوق .. وهو اللي راح يعاقبك .. الله يمهل ولايهمل ياخوي ناصر... قرررب وقال ,, اسمعي انا ضبطت ..كل شي وزوجتي عند اهلها خلينا نستانس .. ليش معقده .. سميه .. قامت .. بروح ناصر .. الباب مسكر ياحلوه سميه.. والله لاصارخك ناصر .... هجم عليها مثل الوحش والله العظيم انها تقولي هالكلام وانا مومصدقه هجم عليها .. لدرجه ان تنورتها والله انقطعت .. شووووي .. وماعاد قدرت عليه ..وصار اللي كانت خايفه منه .. من وراء .. مو من قدام .. ماقدرت عليه ..صاحت .. لكن ماتركها تصيح كانت اقوى منها بكثير تقولي والله حتى التحف انها ع الارض ومكسره ..كانت تبي اي تحفه يجي في راسه وتقوم لكن كان اقوى منها ... ناصر.. ولاكلمه .. والله لاقول .. البنت من يوم جات بيتنا وهي وراي كلمه مني لابوي .. بيمحيك من الوجود.. ويقوم وياخذ التحف ...ويرتب الغرفه سميه ... ماقدرت تقوم من شده الالم .. وكيف تطلع كذا تنورتها .مقطوعه .. وشعرها وشكله مو مرتب ابد فكرت تنزل بهالحاله .. وتقول شوفوا اخوي من لحمي ودمي وش يسوي باخته لا لا ماراح اقول لهم . فضيحه انا اخاف من الفضيحه عدلت نفسها .. ومشت بسرعه لتحت وراحت الحمام تاخذ تسبيحه.. وبكت في الحمام ..بكت من قلب طلعت وهي ماتمشي عدل من الالم ساره .. اش فيك .. مبين انك تعبانه سميه ..مافيني شي.. ابد والله.. ساره .. وااو .. مسخنه مرررره ..انتي.. سميه .. انا بنام مرت الايام ... وصارت لعبه بأيد فهد... صار يناديها وهي مستسلمه.. ع قولتها خايفه من الفضيحه.. استفغر الله سميه .. انا مليت .. خلاص ارحمني ..انا قررت اتكلم ناصر... ولاهمه كلامها .. كيفك.. بالمدرسه... هدى.. انتي حقيره .. انتي واطيه .. كيف قدرتي تسوين كذا سميه .. اش فيك .. انا اش سويت هدى.. اللي بينا انتهى سميه.. ابوس رجولك فهميني هدى.. لاتسوين نفسك غبيه .. اوك ماكنت اتوقع بيجي يوم .. وتعطين اخوك رقمي عشان اتعرف عليه الصديقه تخاف على صديقتها مو تخربها .. سميه .. والله ماععندي فكره ,, فهميني ,, هدى .. دق رقم ع جوالي ..مارديت جاني مسج "" ردي هدى انا سميه.. على طول رديت ناصر ..الو.. هدى...........منو معاي ناصر... رقمك عطتني اياه اختي ..وقالت ابيت تخربها بس انا ماقدرت لاني اخاف الله.. وابي انصحك من هالطريق.. وقالتلي انشره بس والله مانشرته اسمعي يابنت الناس .ز ابعدي من اختي لانها لو تحبك ماسوت كذا وانا راح امسكها واربيها من جديد .. انا نصحتك وكيفك سميه.. كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب والله ياهدى يكذب لاتصدقين انا .. انا .. يعني اخوووي .. انتي متأكده.. هدى .. اسمه ناصر .. ورقمه موجود ..مامسحته .. عشان أأكدلك كلامي سميه خذت الرقم .. انا مستحيل كان سويت في اقرب انسانه لي كذا وع العموووم انا اسفه من تصرف اخوي بينا سوء تفاهم ويبي ينتقم هدى .. اخوك هذا مو صاحي .. وماني قادره اصدق فيه اخ يسوي كذا؟؟؟؟ سميه .. مارجعت خذت جوال عمتها وشافت رقم ناصر .. نفس الرقم اللي بالوورقه سميه.. ياحقير والله لايوفقك دنيا واخره ناصر.. هذا شي بسيييييييط ..لانك فكرتي تتكلمين بعد مرور ايااام علي وكان عندهم فالفتره لانه يسافر مو مستقر عندهم ...سميه .. سميه .. نعم ... علي .. اقولك شي ولاتفهمين غلط.. سميه .......... علي .. اتمنى انك مو اختي .. سميه .. ليش علي .. لاني كان تزوجتك .. ياليت مو حرام ان الاخ يتتزوج اخته سميه .... ضحكت بصوت عااااااالي ...بينها ونفسها اكيد ناصر قاله .. طبعا اانا وحده حقيره وواطيه والاكان تكلمت من البدايه وبيقولون سكت ع ناصر يعني عادي عندها ... طيب معقوله ولا واحد فيه خير .. كلهم .. علي .. والله مانام الليل من حبك ..انا اعشقك .. انتي حلوه وطيبه .. وغير خواتي سميه... الدنيا مافيها خير .. انت تقولي انا اعشقك .. انا اختك علي .. شوي وقام جنبها ويقول انا معاك على طوووول انا بكون لك الام والاب انا وانا وانا وقام يبوسها ,, وماراح اذكر الباقي.. سميه .. انت انهبلت علي.. جات علي انا.. اجلسي وخليني اسوي مثل مكان يسوي ناصر .. ارتفعت اصواتهم . جات الام .. شفيكم .. وكان شكل سميه مش ولابد طالعتها الام .. مستغربه ..شكلها ابد مو طبيعي الام.. انا شاكه ان بينكم شي.. علي .. مرتبك .. مافهمت الام .. ماراح اتكلم بس البنت هاذي ترجع لامها او تشوف مكان تجلس فيه مو مرتاحه لها ابد سميه .. وين اروح علي.. هييييي .. كبري عقلكا نا وسميه خوان.. الام .. بدون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . البنت مابيها تجلس هنا سميه .. طلعت السطح وخذت اغراضها الام .. خلها تعيش فوق .. وحتى الاكل تاكله فوق البنات كلهم وعلي .. طلعوا فوق. خلاص ياسميه انزلي .. اكي كبيره وتخرف.. لاتجلسين فوق.. وبعدين ابوي ..بيسأل عليك علي .. شده يد سميه بقوه ونزلها تحت .. البنات خذوا اغر اضها ونزلزها سميه ... الى متى اهانات ؟؟؟؟ تعبت من الحرام؟؟ تعبت من الحياه... علي من بكره سافر.. بعد مرور اياااااام وناصر مايخليها في حالها .. وهي سااكته .. ياسر .. سميه تعالي شوفي هالمقطع في جوالي ..يجنن سميه .. شافت ........ وش ذا ؟؟؟؟؟؟؟ ياسر .. على فكره هذولا اخوان .. وش المقطع ... رجال ومره في وضع حرج سميه .. قامت وهي منحرجه اخوانها الاربع.. يبونها .. شلون تعيش... ناصر قال لاخوانها .. ولا واحد فيه خير كلهم تربيتهم .. تربيه شوارع واخلاق قذره . وواطيه .. واخوها اللي من امها وابوها .. محشش ,, ومخدرات وشاااااذ شفتوا يابنات شلون التقرب من الله مهم... غلط سميه ... انها تبكي .. وتبي تنتحر .. وان حظها شين .. هذا تفكير اللي مو قريب من الله ليش .. الواحد مايدعي الله في وقت الحاجه وبدون وقت الحاجه.. ليه مايتقرب بالقران عشان ربي يساعده .. ليش مايسمع شي يشرح صدره بدل الاغاني والله لو انها قريبه من رب العالمين ومتوكله عليه كان عرفت شلون تحل المشكله لان ربي يساعد عبده .. بس هي كانت بعيييده من رب العالمين وين سميه الحين في مستشفى النفسيه تتعالج والى الحين ماحد من اهلها يدري بسالفتها.. شقتوا كيف نهايتها ؟؟؟؟؟؟ لاتحطم لو تحطم لك امل ... اعرف ان الله يحبك وابتسم.. لاتقول الحظ عمره ماكمل .. قل انا حاولت والله ماقسم انتهيت .. لكن اتمنى ان كل بنت تنتبه على نفسها.. اللهم اشرح لي صدري.. اللهم اشرح لي صدري .. اللهم اشرح لي صدري ... ودمتم ..